تجهيزات كهربائية وميكانيكية و كل ما تحتاجه في مجال الصناعة من تجهيزات بأسعار منافسة وجودة عالية وبأداء أفضل. يحتاج كل مصنع أو شركة صناعية الى التجهيزات الميكانيكية والكهربائية لضمان سير عمل مشروعه سواء في مجال تصنيع الماكينات أو في شركات الانتاج .نحن في شركة استورد  بالتعاقد مع افضل المنتجين في مجال التجهيزات الصناعية نجعل شركتك ناجحة وذات مردود عالي عن طريق تزويدك بأفضل التجهيزات ذات الكفاءة العالية والسعر المناسب .هناك مجموعة واسعة من التجهيزات التي نوفرها لك في شركة استورد التي تلبي احتياجاتك شركتك .نحن كشركة استورد نعمل حصرا مع المصنعين الرئيسيين للمواد ذوي الخبرة العالية التي يتم التصنيع فيها وفقا للمعايير العالمية.

عرض 1–12 من أصل 35 نتيجة

إظهار 12 16 20

المحركات الهيدروليكية

رمز المنتج: IST35008

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من المحركات الهيدروليكية ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

الكابلات

رمز المنتج: IST36007

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من الكابلات ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

اجهزة معايرة السرعة للمحركات الكهرائية DRİVER

رمز المنتج: IST36006

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من اجهزة معايرة السرعة للمحركات الكهرائية DRİVER ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

المفاتيح الكهربائية

رمز المنتج: IST36005

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من المفاتيح الكهربائية ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

شاشة التحكم باللمس

رمز المنتج: IST36004

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من شاشة التحكم باللمس ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

الحساسات

رمز المنتج: IST36003

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من الحساسات ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

PLC وحدة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة

رمز المنتج: IST36002

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من PLC وحدة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

لوحات التحكم المؤتمتة

رمز المنتج: IST36001

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من لوحات التحكم المؤتمتة ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

المضخات الهيدروليكية

رمز المنتج: IST35009

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من المضخات الهيدروليكية ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

مبردات زيت الهيدروليك

رمز المنتج: IST35007

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من مبردات زيت الهيدروليك ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

الاكسسوارات الهيدروليكية

رمز المنتج: IST35006

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من الاكسسوارات الهيدروليكية ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.

مقبض التحكم الهيدروليكي

رمز المنتج: IST35005

تقدم لك شركة استورد التركية مجموعة كبيرة من مقبض التحكم الهيدروليكي ذات القيمة والعائد الربحي المرتفع. فمنتجاتنا صناعة تركية بجودة وشهادات عالمية. اتصل بنا الآن ولا تضيع وقتك في البحث.